الرؤية

 شراكة مجتمعية شاملة لخدمة انسان ولاية البحر الاحمر من خلال الريادة والابتكار والمرونة في مجال تنمية المهارات المجتمعية  للمستهدفين في الريف .

الرسالة

1-تفعيل دور  الجامعة في دراسة المجتمعات المحلية في ولاية البحر الاحمروتقديم الخيارات المناسبة لحلها

2-احياء وتفعيل دور المعرفية المحلية في تنمية المجتمعات الريفية

أهداف الكلية

 
1.    وجود حاجة ملحة في المجتمع يتيح الفرصة للكلية للعمل على سد هذه الحاجة باسم جامعة البحر الاحمر    .
2.    ارتباط الكلية بالعمل الدعوي  والتنموي يشكلان  للكلية ارتباط وجداني بالمجتمع ، مما يتيح الفرصة للعمل الفاعل .

قافلة حلايب

كلية تنمية المجتمع بجامعة البحر الأحمر تسير قافلة إلي محلية حلايب

 

سيرت كلية تنمية المجتمع بجامعة البحر الحمر قافلة تنموية متكاملة إلى محلية حلايب برعاية مدير الجامعة البروفيسور عبد الروؤف احمد عباس البدوي و مدير هيئة المواني البحرية الأستاذ جلال الدين محمد احمد شيله و ذلك في الفترة من
9/2/2014م – 13/2/2014م .

 

هذا وقد إستهدفت القافلة العمل في مجالات الرعاية الصحية حيث تم تدريب الكوادر الطبية واجراءت عمليات جراحية وتحت إشراف الدكتور عبد الفتاح كرار عميد كلية الطب بجامعة البحر الأحمر .

جانب من الندوات و المحاضرات التي عقدت لتزكية المجتمع :

 

 

و في مجال تزكية المجتمع عقدت محاضرات و ندوات و دروس في العلوم الشرعية للنساء الرجال و كذلك تم تنظيم محاضرات في مجال الأمن الغذائي و صيد الأسماك .

كلمة عميد كلية تنمية المجتمع :


وقال الدكتور عبد القادر البدوي عميد كلية تنمية المجتمع تكمن أهمية هذا القافلة في تأكيد دور الجامعة نحو خدمة مجتمع الولاية وتنمية أريافها .

خاتم فعاليات القافلة :

 

و في ختام برامج هذه القافلة الذي تم بحضور مدير جامعة البحر الأحمر البروفيسور عبد الروؤف احمد عباس البدوي الذي قال إن مثل هذه القوافل تأتى في إطار تنفيذ بنود اتفاقيات التفاهم الموقعة مع محليات الولاية والأستاذ عبد الماجد الحبوب ممثل مدير هيئة المواني البحرية .

جانب من التكريم في ختام برامج القافلة بحضور مدير الجامعة :

                                       ملخص القافلة

 

 

 

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
إلى الاعلى >>